هواوي تكشف عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة FreeLace

هواوي تكشف عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة FreeLace

كشفت شركة هواوي بالأمس عن أحدث إصداراتها من السماعات اللاسلكية هواوي FreeLace، والتي تمثل نموذجاً مغايراً عما عهدناه سواء بالتصميم الفريد أو بإماكنية فصل السماعتين عن بعضهما البعض للقيام بعملية الشحن من الهاتف نفسه عن طريق مدخل USB من نوع C، أو حتى دمجهما في بعضهما البعض بواسطة مغناطيس متواجد على الجهة الخلفية للسماعة واستخدامها لبث الموسيقى الهادئة دون الحاجة لوضعهما في الأذنين، أو حتى تسهيل تعليقها في العنق في حال وقف الاستخدام.

 

ووفقاً للهواوي فإن السماعة يمكنها أن تمكث لمدة 18 ساعة متواصلة من تشغيل الموسيقي على الشحنة الواحدة، بينما في حالة إجراء الاتصالات فإن ستكتفي بـ 12 ساعة من العمل أما بالنسبة لعملية شحنها فإنها لا تستغرق الكثير من الوقت ففي حالة شحنها لمدة 5 دقائق فقط يمكنها أن تخدم مالكها لمدة 4 ساعات بفضل تقنية الشحن السريع.

ومن الميزات التي تتمتع فيها هواوي FreeLace هي مقاومة الماء والتعرق وفقاً لمعيار IPX5، كما أن توفر عدداً من الأزار تسهل على المستخدم التعامل معها وتقدم له تجربة فريدة، والجديد بالذكر أنها تقوم بالاقتران بشكل تلقائي عبر البلوتوث مع أجهزة هواوي العاملة بأحدث إصدار واجهتها EMUI 9.1.

 

وستوفر هواوي سماعتها بألوان متعددة تتوافق وأذواق المستهلكين وألوان الإصدارات الأخيرة من هواتفها وفي مقدمتها هواوي P30، وسيبلغ سعر FreeLace في السوق 112 دولار أمريكي.

 

تمت قراءته 27 مرة