سامسونج تعلق على ظهور مشاكل في شاشات هواتفها القابلة للطي

سامسونج تعلق على ظهور مشاكل في شاشات هواتفها القابلة للطي

كما ذكرنا في تقرير سابق، فإن عددًا من الأشخاص الذين حصلوا على هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Fold للمراجعة واجهوا مشاكل مختلفة في شاشات هواتفهم بعد يوم وحيد من الاستخدام فقط، وهو الأمر الذي ظهر كنتيجة لنزع طبقة بلاستيكية فوق الشاشة مماثلة لطبقة الحماية كما وضح نفس الأشخاص.

ويعتبر موقع Engadget من المواقع التي حصلت على الجهاز، لكن بحسب ما نشره الموقع فإن الهاتف لم يواجه أي مشاكل مماثلة سواء بالكسور أو من الطبقة البلاستيكية على الشاشة، لكنه في نفس الوقت حصل على رد من شركة سامسونج بخصوص الموضوع الذي أثار ضجة كبيرة منذ ساعات الليل.

وقالت سامسونج: “عدد محدود من عينات Galaxy Fold تم تزويدها لوسائل الإعلام للمراجعة. وقد وصلتنا تقارير محدودة متعلقة بمشاكل في الشاشة الرئيسي في العينات التي زودناها به. وسنقوم بشكل شخصي (في كوريا) بفحص تلك الهواتف للوقوف على سبب المشكلة الرئيسي.”

وأضافت الشركة في ردها: “بشكل منفصل، بعض المراجعين تحدثوا عن تسبب الطبقة العلوية على الشاشة بإحداث الضرر.” وأردفت “الشاشة الرئيسية تحمل طبقة علوية للحماية، وهي جزء من بنية الشاشة نفسها تم تصميمها لمنع أي مشاكل للشاشة وإزالة هذه الطبقة أو إضافة أي شيء فوقها ربما يتسبب في إحداث ضرر لها. وسنتأكد من أن تكون هذه المعلومات واضحة على الهاتف عندما نوفره للزبائن.”

هاتف سامسونج القابل للطي يأتي بسعر يقارب 2,000 دولار أمريكي، لكن مشكلة كهذه ستأخذ الجهاز لمنحنى الفشل، إلا أن تأكيد الذين حصلوا على الهواتف بأن السبب يعود لإزالة الطبقة العلوية ربما يخفف من الصدمة.

 

تمت قراءته 81 مرة