هاتف Samsung Galaxy A7 يحصل على موافقة لجنة FCC

هاتف Samsung Galaxy A7 يحصل على موافقة لجنة FCC

منذ فترة وهناك شائعات حول هاتف ذكي جديد من سامسونج ضمن الفئة المتوسطة يحمل الاسم Samsung Galaxy A7 2017 ، حيث ظهر على موقع زوبا الهندي للاستيراد عندما كانت تختبره الكورية هناك، ثم لاحقًا ظهر الهاتف على عدّة تطبيقات لتقييم الأداء وتسرّبت مواصفاته التقنية، وأخيرًا استطاع الحصول على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC تهميدًا لنزوله الأسواق.

الهاتف يُتوقع أن يأتي مع شاشة مقاس 5.5 أو 5.7 بوصة بدقة وضوح 1920 × 1080 بكسل، ويعمل بمعالج سامسونج إكسينوس 7870 مع ذاكرة عشوائية سعة 3 جيجابايت، بينما ستبلغ سعة التخزين الداخلية 32 أو 64 جيجابايت، ويحمل كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي، وأخرى خلفية بنفس الدقة، وكل هذا مع مستشعر للبصمة على زر الرئيسية.

التفاصيل حتى الآن مازالت محدودة حول الهاتف، لكن بعض التقارير والمصادر تُشير إلى أنّه لن يحط في الأسواق الأوروبية بشكل رسمي، على عكس سوق الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

FCC هو اختصار لعبارة Federal Communications Commission أول لجنة الاتصالات الفيدرالية، وهي هيئة أمريكية تُعطي الموافقة لجميع أجهزة الاتصالات قبل نزولها بالأسواق الأمريكية.

تمت قراءته 781 مرة