آبل تعلن عن شراكة مع شركة Accenture لإنشاء حلول آي أو إس للشركات

آبل تعلن عن شراكة مع شركة Accenture لإنشاء حلول آي أو إس للشركات

أعلنت شركة آبل اليوم الثلاثاء عن توقيع اتفاق شراكة مع شركة “أكسنتشر” Accenture من أجل مساعدة الشركات على تحقيق نقلة نوعية في كيفية تعامل موظفيها مع العملاء من خلال حلول أعمال ابتكارية لنظام آي أو إس.

وأوضحت عملاق التقنية الأمريكية في بيان أن تلك الشراكة سوف تستفيد استفادة كاملة من “قوة نظام آي أو إس وبساطته والأمان الذي يوفره، إذ إن آي أو إس يعد أفضل منصة متنقلة للمؤسسات والشركات”، علاوة على الاستفادة من قدرات أكسنتشر بوصفها رائدة في مجال التحول الصناعي والرقمي، وذلك من أجل مساعدة الشركات على إيجاد مصادر إيرادات جديدة ورفع الإنتاجية وتحسين تجربة العملاء وتخفيض التكاليف.

وأضافت آبل أن أكسنتشر ستقوم بتخصيص قسم خدمات آي أو إس داخل Accenture Digital Studios في مواقع محددة حول العالم، حيث يجتمع خبراء من آبل مع الفرق العاملة بتلك الأقسام من أجل إطلاق مجموعة جديدة من الأدوات والخدمات التي تساعد الشركات على إحداث نقلة نوعية في طريقة تعاملها مع العملاء باستخدام أجهزة آيفون وآيباد. وسيكون من بين الخبراء متخصصون في مجال التصميم البصري وتصميم تجارب العملاء علاوة على مبرمجين ومهندسين في مجال البيانات ومصممي أجهزة ومصممي برامج.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل: “بدأت آبل رحلتها في تغيير طريقة أداء العمل منذ عشر سنوات مع جهاز آيفون ثم مع جهاز آيباد، لكننا نعتقد أن الشركات لم تنتفع إلا بقدر قليل مما يمكنها تحقيقه من منتجاتنا. وتعد آبل وأكسنتشر من الشركات الرائدة في بناء تجارب مستخدم لا مثيل لها، ومعاً يمكننا الاستمرار في تطوير كيفية عمل الشركات من خلال حلول رائعة تستفيد استفادة كاملة من القدرات الهائلة للتكنولوجيا التي توفرها آبل”.

وقال بيير نانتيرم، الرئيس التنفيذي لشركة أكسنتشر: “بناءً على خبرتنا في مجال تطوير تطبيقات الهواتف المتحركة، فإننا نعتقد أن نظام آي أو إس هو منصة الهواتف المتحركة الأفضل للشركات، ونحن متحمسون للشراكة مع آبل. فالدمج بين القدرات الرقمية والخبرة الهائلة التي تتمتع بها أكسنتشر والريادة السوقية التي تتمتع بها آبل في مجال إنشاء المنتجات التي تسعد العملاء، يعطينا قدرة استثنائية على مساعدة عملائنا لإحداث نقلة نوعية في طريقة عملهم”.

وستستفيد أدوات وخدمات آي أو إس الجديدة استفادة كاملة من أحدث التكنولوجيا التي توصلت إليه آبل علاوة على الاستفادة من القدرات الرقمية والتحليلية المتميزة لشركة أكسنتشر.

ومن الخدمات خدمات النظم المتكاملة لمساعدة العملاء في تلبية متطلبات تكامل آي أو إس للتوصيل بأنظمة الإدارة الخلفية بالاستفادة من خبرة أكسنتشر في مجال تكامل الأنظمة والميزات الفريدة لنظام آي أو إس الذي أنشأته آبل مع شركاء رئيسين مثل SAP وCisco.

وتتضمن خدمات إنترنت الأشياء أدوات وقوالب جديدة ورموز مصممة مسبقًا لمساعدة العملاء على تحقيق استفادة أكبر من البيانات المتوفرة من منصات إنترنت الأشياء في تطبيقات آي أو إس ليستمتع العاملون بقوةٍ أكبر.

خدمات الترحيل لمساعدة العملاء على نقل تطبيقاتهم وبياناتهم القديمة إلى تطبيقات آي أو إس حديثة بسرعة وسهولة.

تمت قراءته 711 مرة