فيديو جديد يظهر هاتف شاومي القابل للطي Mi Fold

فيديو جديد يظهر هاتف شاومي القابل للطي Mi Fold

يبدو أن شاومي تسعى لتسليط الضوء على هاتفها القابل للطي والذي ربما يحمل اسم Mi Fold مرةً أخرى بعد ظهوره بيد مديرها التنفيذي قبل شهرين تقريباً، لينشر فيديو قصير جديد يُظهر الهاتف القابل للطي من كلتا الحافتين على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo، لكن هذه المرة بعد كشف كل من سامسونج وهواوي عن هاتفيهما القابلين للطي.

وكأن الرسالة الجديدة تأتي لتذكير الجمهور بأن شاومي تتميز بطريقة الطي المزدوج بشكل مغاير عن Galaxy Fold بعملية طي للداخل وهواوي Mate X بشاشة تطوى للخارج، فالفيديو يظهر عملية طي جهاز شاومي من كلا الجانبين بطريقة سلسلة ليتحول من تابلت يتميز بالنحافة وضيق الحواف لهاتف صغير بيد المستخدم.

فيما يظهر الهاتف بعد عملية الطي بشاشة أعرض من نماذج الهواتف الذكية المتوفرة حالياً في السوق بصورة قد تميزه عن غيره فعلاً؛ لكن قد لا تكون إيجابية لشريحة المستخدمين في حال إطلاقه بشكل رسمي قدر ما يكون الحال بالنسبة للسُمك في حالة طيه!

ولم تعلن الشركة عن هاتفها بشكل رسمي حتى اللحظة أو تذكر موعداً لذلك أو أي معلومات حول سعره المتوقع، لكن استمرارية ظهوره بهذا الشكل قد تشير لقرب الكشف عن الهاتف في حال توصل الشركة لنسخة نهائية تلبي رغبات المستخدمين.

 المصدر

تمت قراءته 756 مرة