الإعلان عن هاتف Vivo V5 بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 20 ميجابكسل

الإعلان عن هاتف Vivo V5 بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 20 ميجابكسل

إذا كنت من هواة التقاط الصور الذاتية “السيلفي” فهواتف شركة فيفو خيار جيد للغاية . و إذا كانت هواتف الشركة الأخرى مثل  vivo X7 Plus غالية الثمن نسبياً ، فهاتف vivo V5 الذي تم الإعلان عنه اليوم يحمل كاميرا أمامية رائعة بدقة 20 ميجابكسل و سعر مناسب .

الكاميرا الأمامية أبرز ميزة في هاتف vivo V5 ، فبجانب دقتها الكبيرة التي تصل إلى 20 ميجابكسل هناك مستشعر Sony IMX376 بحجم 1/2.78 ، و فلاش LED في الجهة الأمامية ، و هي تعد بذلك واحدة من أفضل الكاميرات الأمامية الموجودة حالياً في سوق الهواتف الذكية ، على الاقل من الناحية النظرية .

يأتي هاتف vivo V5 بشاشة 5.5 إنش من النوع IPS LCD بدقة 720 بكسل بزجاج حماية 2.5D curved Gorilla Glass ، و هناك مستشعر أصابع في زر Home يستطيع التعرف على بصمة الإصبع بسرعة مذهلة لا تتجاوز 0.2 ثانية .

الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل بتقنية التركيز التلقائي المرحلي PDAF ، و المعالج ثماني النواة لم تتطرق الشركة إلى تفاصيله في البيان الرسمي الصادر عنها . الذاكرة العشوائية بحجم 4 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة من خلال كارت ذاكرة خارجي ، و يعمل الهاتف بنظام تشغيل مخصص مبني على نظام Android 6.0 Marshmallow و يدعم ميزة تقسيم الشاشة Smart Split 2.0 و التي تسمح للمستخدم بتشغيل أكثر من تطبيق معاً على الشاشة .

هاتف vivo V5 مصنوع من المعدن و متوفر باللونين : الذهبي و الرمادي ، و يبلغ سمكه 7.5 مليمتر ، و يزن نحو 154 جراماً ، و يحمل بطارية بسعة 3000 ملي أمبير ، و تقنية صوت AK4346 Hi-Fi التي تضمن إخراج صوت عالي من سماعات الهاتف ، و يبلغ سعر vivo V5 نحو 265 دولاراً و سيبدأ طرحه ابتداءً من نهاية شهر نوفمبر الجاري .

 

تمت قراءته 869 مرة