شائعات عن قدوم Galaxy S8 بدون منفذ السماعات

شائعات عن قدوم Galaxy S8 بدون منفذ السماعات

من المنتظر ان تكشف شركة سامسونج الكورية عن هاتفها الذكي ” Galaxy S8 ” جالاكسي اس 8 خلال شهر فبراير وبالتحديد ضمن فعاليات المعرض العالمي للجوالات MWC 2017 الذي سيقام في برشلونة .

في احدث الاخبار والشائعات الجديدة ” الغير رسمية ” والتي تشير الى ان سامسونج تنوي التخلص من منفذ السماعات 3.5mm بالاضافة الى التخلص من زر الرئيسية وبنفس الوقت ستضيف خيار التعرض على البصمه من شاشة الهاتف الذكي Galaxy S8 , كما تنوي شركة سامسونج اطلاق نسختين من الجهاز احدها بشاشة 5.7 انش والاخر بشاشة 6.2 انش وكلاهما سيزود بشاشة Super AMOLED بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل .

اما حول الكاميرا الخلفية والامامية فقد تاكد اليوم ان سامسونج قامت بالحصول على العلامة التجارية ” Smart AF ” وهذا ما يعني ان الشركة ستركز كثيرا على الكاميرا الامامية حيث ستضيف لها خاصية الاوتوفوكس ” AutoFocus ” التعرف على الوجه بشكل الي وهي من الخواص الجديدة في الكاميرات الامامية التي لا تتوفر على الهواتف الحالية .

اذا ما صحت هذه التقارير فهذا يعني اننا ربما سنرى هاتف جالاكسي اس 8 مع كاميرا خلفية واحدة وربما ان النسخة الراقية هي التي ستحمل كاميرا خلفية مزدوجة .

كما يتوقع ان يحمل الجهاز منذ واحد من نوع ” USB-C ” للشحن والمزامنة , بنفس الوقت فأن اغلب التقارير لا زالت تدرس كيف يمكن لسامسونج ان تروج لهاتف جالاكسي S8 بدون منفذ السماعة 3.5ملم , وخاصة انها ربما تريد تقديم هاتف بتصميم نحيف نوعاً ما , ولكن لا ننسى ان الشركة الكورية قامت بالاستحواذ على هارمان المتخصصة في انظمة الصوت , وخاصة بعد ظهور تقرير يفيد بان سامسونج قد تعتمد مكبرات صوت من نوع ستيريو في هاتف جالاكسي اس 8 .

تمت قراءته 856 مرة