سامسونج تعلن عن الاستعداد التجاري لرقائق شبكات الجيل الخامس 5G RFIC

سامسونج تعلن عن الاستعداد التجاري لرقائق شبكات الجيل الخامس 5G RFIC

أعلنت شركة سامسونج اليوم الأحد عن الاستعداد التجاري للدوائر المدمجة للتردد الراديوي الخاصة بشبكات الجيل الخامس 5G RFICC، والتي قالت إنها مكون رئيسي في إنتاج وتسويق الجيل القادم من محطات قواعد الاتصالات وغيرها من المنتجات اللاسلكية.

وأضافت عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية في بيان على مدونتها: “بذلك سامسونج على مدى سنوات عديدة جهدها لعى تقنيات أساسية يمكن أن تدخل في الدوائر المدمجة للتردد الراديوي الخاصة بشبكات الجيل الخامس 5G RFIC”.

وأعلنت سامسونج عن RFIC في ورشة لشبكات الجيل الخامس 5G عُقدت في المعهد الكوري لعلوم الاتصالات والمعلومات، حيث عرضت الشركة تفاصيل تطوير وقوة الشريحة وأوجزت دورها في خريطة طريق منتجات الجيل الخامس 5G التجارية.

وأوضحت سامسونج أن RFIC نفسها صُممت لتقوي على نحو كبير الأداء الكلي لوحدات وصول 5G ( محطات قواعد 5G)، وقد انصب تركيز الشركة على تصميم دوائر ذات سعر منخفض مع الحفاظ على كفاءة عالية وأشكال صغيرة الحجم.

وأضافت الشركة أنه مع اكتمال تطوير 5G RFIC، فإنها تعمل الآن على تسريع خططها لإطلاق منتجات تجارية تدعم الجيل الخامس، مع توقعات بإطلاق حلول تدعم الرقائق الجديدة مطلع العام القادم.

وكشفت سامسونج في بيانها أنها تعتزم الإعلان عن أشياء مهمة خلال مشاركتها بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 بمدينة برشلونة الإسبانية، وذلك خلال المدة بين 27 شباط/فبراير و 2 آذار/مارس 20177.

 

تمت قراءته 942 مرة