الكشف عن هاتف HTC U11 EYEs بكاميرتي سيلفي

الكشف عن هاتف HTC U11 EYEs بكاميرتي سيلفي

قبل ثلاثة أيام تسربت المواصفات الكاملة لأحدث هواتف HTC التي تركز على التصوير، واليوم تم إعلانه رسمياً وهو هاتف HTC U11 EYEs الذي يتميز بشاشة كبيرة وكاميرتين من الأمام.

يحمل الهاتف شاشة 6 بوصة بنسبة أبعاد 18:9 وبمعالج سناب دراغون 652. يملك سعة تخزين داخلية 64 غيغابايت وذاكرة عشوائية 4 غيغابايت مع دعم البطاقات الخارجية.

من الخلف هناك كاميرا بدقة 12 ميغابكسل تدعم التثبيت البصري وتقنية ألترابكسل مع فتحة f/1.7 يمكنها التصوير البطيء بسرعة 120 إطار في الثانية وبالدقة الكاملة.

أما من الأمام هناك كاميرتين بدقة 5 ميغابكسل لكل منهما وبفتحة f/2.2 يمكنها استخدام صورة الوجه لفتح قفل الهاتف وتدعم وضعية البورتريه وتأثيرات بوكيه والكثير من ملصقات الواقع المعزز.

لأن الهاتف كبير وبمواصفات عالية فهو مزود ببطارية 3930 ميلي أمبير نفس الموجودة في HTC U11+ الذي توفر للشراء في السعودية بالأمس.

هاتف HTC U11 EYEs متوفر بألوان الأحمر والأزرق والأسود كما يتميز بحواف قابلة للضغط وهو مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP67 كما يملك حساس للبصمة من الخلف.

يتوفر الهاتف للشراء بسعر حوالي 505 دولار ولمن يطلبه مسبقاً يحصل على إكسسوارات مجانية بقيمة 50 دولار علماً أن الهاتف سيبدأ بيعه في الصين 9 فبراير المقبل.

 

تمت قراءته 657 مرة