هاتف Pixel 3 XL يباع في المتاجر قبل الإعلان الرسمي عنه

هاتف Pixel 3 XL يباع في المتاجر قبل الإعلان الرسمي عنه

ربما وصلنا لمرحلة أخرى من التسريبات بالحديث عن هواتف بكسل من قوقل والتي أصبحت معروفة لجميع المتابعين تقريبًا، لكن هذه المرة وصل الأمر إلى أبعد من تسريبات عادية. بالرغم من انتظار مؤتمر الشركة للكشف عنه في 9 أكتوبر بعد يومين، إلا أن هاتف Pixel 3 XL يباع حاليًا في متاجر هونغ كونغ.

وقد حصل موقع Engadget على أحد الهواتف من المتاجر، وبالنظر إلى الفيديو يبدو الهاتف تمامًا مثلما ذكرنا في التسريبات، حيث يأتي مع شاشة OLED بحجم 6.3 بوصة بوضوح 2,960×1,440 بكسل ونتوء في أعلى الشاشة، بالإضافة إلى مستشعر بصمة في الخلف وطبقة زجاجية في الجزء العلوي من الظهر. كما يحتوي على مساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت وذاكرة رام 4 جيجا بايت، وبالطبع معالج سنابدراغون 845.

وبالنسبة للكاميرا، فإن الهاتف يأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 12.2 بكسل يمكنها تصوير فيديو بدقة 4K و30 إطار في الثانية، بالإضافة لوجود كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل بوضوح 1080 بكسل.

وربما تبدو المواصفات عادية بالنسبة لأغلب الهواتف الرائدة في السوق حاليًا، لكن بحسب الموقع، فإن الهاتف يباع بنحو 2,030$ في هونغ كونغ، أي أعلى من ضعف أي هاتف رائد بالسوق تقريبًا، لكن علينا التريث قليلًا لنرى إعلان السعر الرسمي من الشركة.

 

تمت قراءته 607 مرة