شركة سامسونج تعلن رسميا عن النسخة السوداء اللامعة من Galaxy S7 Edge

شركة سامسونج تعلن رسميا عن النسخة السوداء اللامعة من Galaxy S7 Edge

كما كان متوقعا بالفعل، فقد قامت شركة سامسونج أخيرا اليوم بالإعلانرسميا عن النسخة السوداء اللامعة من هاتفها الرائد الحالي Galaxy S7 Edge، مما يجعله اللون السابع المتاح لهذا الجهاز. وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللون الجديد سيكون حصريا للنسخة التي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية من الهاتف Galaxy S7 Edge علما أن هذه النسخة الجديدة من هاتف سامسونج الرائد الحالي ستكون متاحة للشراء إبتداء من 9 ديسمبر. وبهذه المناسبة صرحت شركة سامسونج بالقول :

” النسخة السوداء اللامعة ( Black Pearl ) من الهاتف Galaxy S7 Edge تأتي تماشيا مع إطلاق النسخة المرجانية الزرقاء ( Blue Coral ) والنسخة الوردية ( Pink Gold ) في وقت سابق من هذا العام. في حين أن تلك النسخ السابقة مستوحاة إلى حد كبير من الهدوء، وألوان الطبيعة، فقد تم تصميم النسخة السوداء اللامعة ( Black Pearl ) لتكون حديثة وملفتة للنظر. “

أما بالنسبة للدول التي ستحصل على النسخة السوداء اللامعة من الهاتف Galaxy S7 Edge، فقد إكتفت شركة سامسونج بالإشارة إلى أنه سيتم إصدار هذه النسخة الجديدة في ” أسواق محددة “. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن الشائعات السابقة ذكرت بأن النسخة السوداء من الهاتف Galaxy S7 Edge ستصدر لأول مرة في كوريا الجنوبية.

 

تمت قراءته 904 مرة