أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى المجانية على أندرويد

أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى المجانية على أندرويد

يبحث الكثير من مستخدمي أندرويد عن بدائل لتطبيق الموسيقى الافتراضي Google Play Music والذي يوفر أغلب الوظائف الأساسية التقليدية.

وإذا كنت ترغب بالمزيد من الوظائف والتخصيص والتحكم في الصوت وتنظيم الأغاني، فيمكنك أن تنتقل لاستخدام تطبيقات تشغيل الموسيقى الأخرى على نظام أندرويد.

في هذا الموضوع نستعرض معكم 6 من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى المجانية على متجر جوجل بلاي

تطبيق Pi Music Player

يعتبر تطبيق Pi Music Player أحد أعلى تطبيقات تشغيل الموسيقى تقييماً على متجر جوجل بلاي، وذلك مع تنزيلات ما بين 10 إلى 50 مليون ومعدل تقييم 4.8.

وببساطة يُمكن القول بأن التطبيق يوفر لك كل ما تبحث عنه من مزايا بدءً من التصميم الرائع مروراً بسهولة الاستخدام وإدارة الأغاني وصولاً للمؤثرات الصوتية ومعادل الصوت.

ويدعم التطبيق مزايا إضافية مثل قص مقاطع الموسيقى ومؤقت زمني وانتقالات متحركة بين الأغاني مع خلفيات وسمات متنوعة.

تطبيق Phonograph

 

يوفر تطبيق Phonograph جميع المزايا الأساسية لتشغيل الموسيقى بالإضافة إلى تميزه بسلاسة الاستعمال والمظهر الأنيق.

ويعتمد التطبيق على واجهة مستخدم مُحكمة وفعالة ومستوحاة من لغة تصميم جوجل Material Design الأنيقة والتي نفتقدها في الكثير من مشغلات الموسيقى الأخرى.

ويُمكن للمستخدمين تخصيص مظهر التطبيق عبر اختيار الألوان المناسبة لواجهة المستخدم، مع إمكانية التبديل بين الثيم الفاتح والغامق.

ويدعم التطبيق إمكانية التكامل مع خدمة الاستماع للموسيقى Last.fm بحيث يجلب التطبيق التفاصيل اللازمة حول الأغاني المثبتة في جهازك مع إمكانية تحميل الأغاني المفقودة في ألبوم معين.

كما يسمح التطبيق بتحرير البيانات الوصفية الخاصة بالأغاني عبر محرر وسوم مخصص والذي يتيح للمستخدم تحرير عنوان الأغنية، اسم الفنان، اسم الألبوم وغيرها من الخيارات.

تطبيق Pulsar

Pulsar هو مشغل موسيقى نابض بالحياة، يمتاز بحجمه الخفيف وتقديمه لمزايا متكاملة مع واجهة مستخدم تفاعلية بتصميم Material Design.

ويتيح التطبيق إدارة وتشغيل الأغاني من خلال الألبومات أو الفنان أو المجلد أو التصنيف وكذلك عرض قوائم التشغيل الأكثر استماعاً والبحث السريع في الألبومات أو الأغاني.

ويدعم التطبيق عرض كلمات الأغاني باللغة الإنجليزية مع توفيره لسمات ملونة مختلفة ومؤقت نوم، وذلك إلى جانب دعم كروم كاست وخدمة Last.fm.

تطبيق Stellio Music Player

يُقدم تطبيق Stellio Music Player مجموعة من المزايا القوية للاستماع إلى الموسيقى خصوصاً فيما يتعلق بتحسين التجربة الصوتية.

حيث يوفر التطبيق، الذي يمتاز بتصميمه الأنيق، مجموعة من المؤثرات الصوتية الخاصة التي تضمن للمستخدم تجربة استماع مثالية.

تطبيق Musixmatch

أما إن كنت تبحث عن مشغل موسيقى متخصص في عرض كلمات الأغاني، فتطبيق Musixmatch سيكون الخيار الأنسب لك.

حيث يتيح التطبيق عرض متزامن لكلمات الأغاني التي تستمع إليها على يوتيوب أو ساوندكلاود أو آبل ميوزك أو سبوتيفاي أو غيرها من منصات الأغاني المفضلة لك.

تطبيق BlackPlayer

يُمكن للباحثين عن السرعة والبساطة الاعتماد على تطبيق BlackPlayer لتشغيل الموسيقى، والذي يمتاز بطابعه الأسود الأنيق مع توفيره لخيارات متقدمة للتحكم في الصوت.

تمت قراءته 644 مرة